مصراوي

2024-05-06 16:30

متابعة
ماراثون بـ"العدسات" وسباق سيارات.. الإسكندرية تحتفل بأعياد الربيع (صور)

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد البدري:

أطلق اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، اليوم الاثنين، شعلة ماراثون الدراجات بدءًا من استاد الإسكندرية الرياضي الدولي بمشاركة ٣٠ مصورًا من نادي عدسة يتجولون بالدراجات لتصوير أبرز أعمال التطوير التي جرت في الشوارع التراثية والتاريخية.

وأكد المحافظ على أهمية إبراز المشروعات القومية التي شهدتها الإسكندرية في الآونة الأخيرة والتي كانت محط أنظار العالم ومصدر للفخر والاعتزاز من أهالي الإسكندرية، وعلى رأسها "مشروع تطوير المتحف اليوناني الروماني" والمنطقة المحيطة به.

وأشار إلى أن الماراثون يتضمن جولة شارع فؤاد وميدان محطة مصر، بالإضافة إلى أعمال تطوير شارع النبي دانيال أقدم الشوارع التاريخية القديمة في مدينة الإسكندرية.

وتفقد المحافظ على هامش الماراثون معرض الفنون التشكيلية المقام داخل إستاد الإسكندرية والذي يضم لوحات فنية تبرز أعياد الربيع بالإسكندرية، مشيدًا بجمال اللوحات التي تعبر عن تراث المدينة.

وشهد الشريف، استعراض الألعاب الفردية المقام باستاد الإسكندرية، فضلًا عن استعراض سباق السيارات، وذلك بحضور كل من اللواء هشام لطفي، رئيس الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالإسكندرية ومدير إستاد الإسكندرية الرياضي الدولي، والمهندس أحمد جابر، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية، والدكتور عربي أبو زيد، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية.

للإطلاع على النص الأصلي
16
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات